برشلونة يخطط لتعزيز صفوفه بأسماء مخضرمة في الانتقالات الشتوية



 ساعات قليلة تفصلنا عن فتح باب الانتقالات الشتوية، التي تعتبر فرصة لبعض الفرق لتعزيز صفوفها من أجل تحقيق أهدافها الكروية هذا الموسم، حيث يتطلع برشلونة إلى تعزيز فريقه بعدد من الصفقات القوية خلال الشتاء المقبل ميركاتو من أجل تصحيح المسار.

 بإمكانية تعزيز نادي برشلونة بلاعبين ذوي خبرة وتجربة واسعتيْن، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، عقب رفع العقوبة المسلطة على النادي الكتالوني من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بشأن التعاقدات.

المنبر الإعلامي المُقرب من البلاوغرانا، ساق مجموعة من الأسماء التي تدخل في حسابات المدير الرياضي، “روبيرت”، حيث تضم اللائحة كل من مهاجم فالنسيا، “ألفارو نيغريدو” والمخضرم الهولندي، “ديرك كويت”.

كما تنطوي القائمة على اللاعبيْن، “سيرجيو غارسيا” و”جوناثان سوريانو” الذي يزاول في صفوف ريدبول سالزبورغ النمساوي، رغبة من المدير الفني، “لويس إنريكي” في التسلح بالخبرة التي راكمها هؤلاء اللاعبون.

وأفادت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن البرسا أرجأ خطط تعزيز الفريق إلى الصيف القادم، حيث أن هناك تفكير في دعم وسط الملعب، لأنه من المفهوم إمكانية رحيل أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش عقب نهاية الموسم الجاري. 

الدوريات والبطولات