تفوق منتخب تونس على منتخب مصر، قبل المواجهة النارية برأسية عمرو السولية في شباك حارس مرماه

 


تفوق منتخب نسور قرطاج علي منتخب الفراعنة في مواجهة النارية التى جمعتهما في ملعب "974"، وبذلك يكون حقق  فوزا ذهبيا وجاء الهدف عن طريق الاعب المصري عمرو السولية في مرماه في آخر لحظة من الوقت البديل للقاء، ليتاهل نسور قرطاج إلى نهائي كاس العرب ويضرب ن موعدا مع التاهل من لقاء نصف النهائي الثاني الذي سيجمع لاحقا بين الجزائر وقطر. 

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتونس بتعادل سلبي بين المنتخبين، حيث دخل منتخب تونس في صلب الموضوع منذ بداية الشوط الاول  بحثا عن التهديف المبكر إد حصل منتخب تونس على أكثر من فرصة جيدة لتشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي من خلال ضربات حرة بحدود منطقة الجزاء، بالإضافة إلى ضربات ركنية لم تستغل بالشكل الأمثل.

بينما حاول لاعبو منتخب مصر تنظيم هجمات من خلال محمد مجدي أفشة، وأحمد سيد زيزو، وحسين فيصل، لكن دون جدوى بعد تصدي دفاع نسور قرطاج لها.

كماحاول لاعبو منتخب مصر الوصول لمنطقة دفاعات المنتخب تونسي،  وأهدر مروان حمدي لاعب منتخب مصر هدفا محققا في شباك تونس بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت 90+4 نفذ نعيم السليتي ركلة حرة غالط بها عمرو السولية حارس مرماه الشناوي ليرشح تونس لنهائي كاس العرب. 

الدوريات والبطولات