ليفاندوفسكي أول لاعب يسجل 43 هدفا خلال عام واحد

 

ليفاندوفسكي أول لاعب يسجل 43 هدفا خلال عام واحد

 
اختتم بايرن ميونخ عام 2021 بفوز جديد على ضيفه فولفسبورج، على ملعب أليانز أرينا (4-0)، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة 17 من المسابقة.حيث  تمكن روبرت ليفاندوفسكي  بتسجيل هدف جديد  ضمن الجولة 17 من الدوري الألماني.

عانى صاحب الـ33 عاما من سوء حظ طيلة المباراة حتى نال مراده قبل 3 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، بعدما قابل عرضية جمال موسيالا بتسديدة.وكاد أن يهدر ليفاندوفسكي هذه الفرصة بعد أن تحتم عليه الانتظار حتى الدقيقة 87 لتحقيق هذا الإنجاز الجديد

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصاءات أن مهاجم بايرن وصل إلى هدفه الـ69 على مدار عام 2021 على كافة الأصعدة، مع ناديه ومنتخب بولندا، وذلك خلال مشاركته في 59 مباراة.

وعادل ليفاندوفسكي بذلك أعلى سجل تهديفي للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي حققه عام 2013 بقميصي ريال مدريد ومنتخب البرتغال، بوصوله إلى 69 هدفا.

وأشارت شبكة "أوبتا" أن ليفاندوفسكي حطم بهدفه رقما قياسيا جديدا في البوندسليجا، بعدما أصبح أول لاعب يسجل 43 هدفا خلال عام واحد بالمسابقة.

وتجاوز الدولي البولندي بأهدافه في 2021 ما سجله الألماني جيرد مولر، أسطورة بايرن ميونخ، عام 1972، الذي شهد وصوله إلى 42 هدفا.

الدوريات والبطولات