ليفربول في رحلة جديدة ضد ولفرهامبتون ، باحثًا عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز 9kora

 

ليفربول في رحلة جديدة ضد ولفرهامبتون

يحل ليفربول المحترف اليوم الأحد على ملعب مولينو الساعة 5 مساءً في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفا على وولفرهامبتون.

واحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر ، وتوتنهام في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

نظرًا لأن فيروس التاج الجديد أصاب بعض لاعبي توتنهام وتم تأجيل مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن الناس مليئة بالشكوك حول مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول.

يبحث ليفربول عن انتصارات متواصلة ضد توتنهام هوتسبر للاعتداء على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في انتظار تعثر المتصدر مانشستر سيتي.

كان ليفربول حقق فوزًا كبيرا على إيفرتون، مساء الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف في ليلة تألق محمد صلاح وابتعاده بصدارة الهدافين بعد أن أحرز هدفين ورفع رصيده إلى 13 هدف.

ويأمل صلاح مواصلة زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

أشاد المدير الفني الإيطالي وتوتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي بأداء النجم المصري محمد صلاح في ليفربول في الآونة الأخيرة ، مؤكدا أنه حاليا من أفضل اللاعبين في العالم.

وأضاف كونتي في المؤتمر الصحفي للعبة ، “صلاح من أفضل اللاعبين في العالم. أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وهو حاسم في كل مباراة”.

الدوريات والبطولات