عقوبات تاليسكا مستمرة.. لاعب النصر مهدد بالايقاف مرة اخرى!

أكدت التقارير الصحفية أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر السعودي، أصبح مهدداً بالمزيد من العقوبات عقب ديربي الرياض الكبير والذي جمع العالمي بنظيره نادي الهلال.

لاعب النصر مهدد بالايقاف مرة اخرى

تمكن نادي الهلال من الفوز على نظيره النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبذلك تمكن الزعيم من التأهل للدور النصف نهائي على حساب نظيره النصر.

لاعب النصر مهدد بالايقاف مرة اخرى
لاعب النصر مهدد بالايقاف مرة اخرى

وخلال مجريات لقاء الجانبين السابق ذكره، قام تاليسكا باستفزاز جماهير غريمه فريق الهلال، بعد تسجيله لـ هدف ناري في شباك الزعيم خلال الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول، وذلك بعدما قام البرازيلي بالاحتفال أمام جماهير الهلال بطريقة نجم الزعيم، سالم الدوسري.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي وليد الحربي، عبر تغريدة له في موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بأن تاليسكا قد خالف لوائح لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

 حيث صرح: “هل سيتم تطبيق هذه المادة من قبل لجنة الانضباط على تاليسكا الذي ذهب بشكل مباشر إلى الجهة المخصصة لجماهير #الهلال وقام بإثارة واستفزاز مدرج كامل فعلًا واشارةً بهذه الاحتفالية الغريبة …؟!! ننتظر ونشوف”.

كما ألحق الحربي بتغريدته صورة من قوانين لجنة الانضباط، بالتحديد للمادة 58 من لائحة اللجنة.

لاعب النصر مهدد بالايقاف مرة اخرى
لاعب النصر مهدد بالايقاف مرة اخرى

جدير بالذكر أن وقع على تاليسكا عقوبة ضخمة خلال الأيام القليلة المنصرمة، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال إلى جانب عقوبة الإيقاف التلقائي، وذلك بعد حصول اللاعب على البطاقة الحمراء المباشرة، بعد القيام بتدخل عنيف في مباراة النصر والاتحاد.

الدوريات والبطولات