أنشيلوتي: لست مدرب شخصي، وجوارديولا سيُطرد يوماً ما

أنشيلوتي: لست مدرب شخصي، وجوارديولا سيُطرد يوماً ما


أنشيلوتي: لست مدرب شخصي، وجوارديولا سيُطرد يوماً ما
ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد فالنسيا، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من الليجا.


وقال المدرب:" ضد سوسيداد قدمنا أداء جيد للغاية، لقد كانت مباراة جيدة، وكان مباراة كاملة لنا، نحن نتحسن في جميع الجوانب حيث يمكننا اللعب بمزيد من الحدة فبراير شهر مهم للغاية".


وأضاف:" كامافينجا سيكون حل مؤقت في مركز الظهير الأيسر، كما لدينا ناتشو وألابا، يقوم كامافينجا بعمل جيد، إنه يتكيف بشكل جيد للغاية، سيكون لاعب وسط رائع في المستقبل. لديه الذكاء والتواضع".


واستطرد:" يستطيع ناتشو أن يلعب في العديد من المراكز، لدينا مُصابين، لكننا أقوياء، سجّلنا هدف واحد فقط في المباريات الثلاث الأخيرة، لكن في المباريات الباقية لعبنا بشكل جيد".


وشدد:" يمكننا تقديم مستوى أفضل في الليجا، لقد كان أداء برشلونة أفضل هذا العام، ما أعرفه هو أنه في هذه اللحظة لدينا الثقة للقتال حتى النهاية، الفريق تحسن في الفترة الأخيرة".


ونوه:" لقد وصلنا إلى مستوى جيد للغاية، وسوف نقاتل على جميع المسابقات، كارفخال وتشواميني بخير، لقد كانت خطة التعافي طويلة جداً، وهم جاهزون 100٪ للعب، ألابا قد يتواجد يوم الأحد أو في مونديال الأندية".


وأكمل:" سيبايوس لا يمانع في امتلاك الكرة، إنه ذكي للغاية، حالته البدنية جيدة، واثق في نفسه ويمكنه أن يكون بديل مودريتش، بنزيما ومودريتش ريال مدريد يجب أن يبقوا في ريال مدريد، إنهما أسطورتان".


واستطرد:" الدخل في البريميرليج أعلى بكثير من باقي الدوريات، هناك ثروة مشتركة ولا أعتقد أن هذا الأمر سينتهي، في العام الماضي، لم تفز الفرق الإنجليزية بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".


وشدد:" ماريانو، أودريوزولا، هازارد، فاييخو؟ أود أن أمنح الجميع دقائق لأنهم جادون ومهنيون. ترك لاعب في الخارج أمر صعب، لست المدرب الشخصي لهازارد، أودريوزولا، ماريانو. أنا مدرب ريال مدريد".


وأتم:" إقالة جاتوزو من تدريب فالنسيا؟ عندما يغادر المدرب، فإن الأمر يتعلق بتغيير ديناميكية غير إيجابية وتحميل المسؤولية على اللاعبين، فالنسيا سيكون متحمسًا. الطرد جزء من وظيفتك كمدرب. لا يوجد مدرب في العالم لم يُطرد، باستثناء جوارديولا لكن في يوم من الأيام سيواجه ذلك".

الدوريات والبطولات